Share |

¦¦ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى¦¦  








 
 
العودة   منتديات بروفي سيهات
 
 

رسالة إدارية
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخواننا وأخواتنا الأعضاء الكرام بعد مضي خمس سنوات بالتمام والكمال قررنا نحن إدارة بروفي سيهات إغلاق المنتدى وأعلنا ذلك مسبقا أكثر من مرة عبر صفحتنا في الفيسبوك لكي ياخذ البعض أي ملفات يحتاجها كانت مخزنة في مركز التحميل ونحن بهذا الخبر بكل أسف نعتذر منكم جميعا ولكن ما باليد حيلة على قولة المثل . لذا نستميحكم عذرا لذلك ونرجو منك إبراء ذمتنا أن كنا قصرنا او صدر منا اي خطأ بكل تأكيد لم يكن مقصودا . لتواصل معنا عبر الإيميل الخاص بالمنتدى profy-saihat@hotmail.com او عبر صفحتنا في الفيسبوك https://www.facebook.com/profy.saihat وكل عام وأنتم بصحة وعافية منتدي بروفي سيهات بروفيشنال


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~


الساعة الآن 02:50 PM بتوقيت مسقط


فيديوهات بروفي سيهات
كواليس رفقا ب آمالي 4
كواليس رفقا ب آمالي 4
فلاش مسرحية مريم وتعود الحكاية
فلاش مسرحية مريم وتعود الحكاية
أعتزال سيد أحمد حبيب
أعتزال سيد أحمد حبيب
دعاية بي بي  حليب طازج
دعاية بي بي حليب طازج
عيد بروفي الثاني
عيد بروفي الثاني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012

Design : Veery_Special@Hotmail.com

تصميم محمد الالفي تطوير محمد الالفي